برنامج مجاني لحماية الكمبيوتر من الفيروسات التي يصعب القضاء عليها وملفات التروجان والتي تساعد القراصنة في إختراق الحاسب بكل سهلة ويتميز بإحتواء قاعدة بيانات البرنامج علي العديد من المعلومات والتي تساعده في التعامل والقضاء علي معظم فيروسات التروجان.

هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت، و الذي يستمر في تقديم في الإصدارات المختلفة يوفر البرنامج الحماية الفعالة وواجهة استخدام سهلة و بسيطة .
تم تحديث البرنامج ليشمل اثنين من التحسينات الرئيسية في: الحماية الكاملة لجهاز المستخدم إذا كان البرنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر فإنه من اللازم اختيار خيار التحديث وبطبيعة الحال ، سيتم بكل ببساطة تحميل النسخة الحديثة. أما إذا كان البرنامج ليس مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فمن المستحسن قطع الاتصال من الانترنت أثناء عملية التثبيت و لن يستغرق الأمر طويلا على الكمبيوتر يكون فيها غير محمي. سيكون هناك رموز المعروضة على الشاشة الرئيسية للبرنامج توضح إلى أنواع الحماية التي يوفرها البرنامج . علامات التبويب على اليسار مهمة جدا حيث توفر وصول سريع إلى تحديثات في وقت الضرورة والفحص السريع .
يعتبر البرنامج من أحسن البرامج الذي توفر الحماية من الفيروسات كما يحمي من الاختراق دون الحاجة لتثبيت أي برامج أخرى.

تحميل مجاني لأحدث أصدار من برنامج أي في جي انتي فيروس – AVG Antivirus أصدار 18.1.3044

تحميل مجاني لبرنامج أي في جي انتي فيروس – AVG Antivirus أصدار 17.9.3040

تحميل مجاني لبرنامج أي في جي انتي فيروس – AVG Antivirus أصدار 17.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *