موبي كورة برنامج مجانى مميزة لأجهزة أندرويد ، من خلال التطبيق تستطيع متابعة مباريات كرة القدم اليومية بشكل مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت.

إذا كنت أحد محبي ومتابعي كرة القدم وتمتلك هاتف يعمل على نظام أندرويد وهذه المرة الأولى التى تسمع فيها عن تطبيق MobiKora ، فاعلم أنك تفتقد الكثير من المتعة والإثارة وحماسة المباريات.

إيقاع الحياة السريعة الحالية يجعلنا دائما فى حالة حركة من مكان إلى مكان ومن مدينة إلى أخرى وأحيانا من دولة لآخري ، من حسن الحظ أن الأجهزة المحمولة الذكية من هواتف وأجهزة تابلت أصبحت أكثر تطوراً وأكثر قدرة على تلبية متطلبات المستخدمين التقنية خلال الترحال والتنقل on the go.

موبى كورة أحد هذه التطبيقات التي تمكن من استغلال ما توفره لنا أجهزة الهواتف الذكية المحمولة من اتاحة التواصل التقني خلال التنقل فى متابعة النتائج ومشاهدة المباريات لايف بث مباشر من خلال هاتف الأندرويد حتى أثناء التنقل.

مع مميزات رائعة يحتويها البرنامج يمكنك معرفة جدول مباريات اليوم بشكل دوري ونتائج المباريات اليومية ومباريات أمس ، والميزة الأهم هي امكانية مشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع وبأعلى جودة يتحملها اتصالك بالإنترنت.

تنوع جودة البث المباشر للمباريات بـ تطبيق MobiKora مع امكانية اختيار الجودة المناسبه لإتصالك بالإنترنت يمكنك من متابعة المباريات بأعلى جودة Full HD على الواى فاى بالمنزل أو حتى مشاهدة المباريات أثناء السفر أو ركوب المواصلات عبر الموبايل داتا إنترنت.

حمل التطبيق من اسفل واستمتع بمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وتابع بطولات كرة القدم العالمية الشهيرة مثل دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية من جوالك الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *