الجميع يتذكر الحاسوب القديم حيث يتواجد كل مكونات الحاسب فى قطعة واحدة “الحاسوب , السماعات, الشاشة, ….” الجميع قطعة واحدة و كيف كان يبدو هذا الحاسوب بسيط وفى نفس الوقت جميلا .

iStation حامل للأيباد يمنحك تكنولوجيا العصر بلمسة من الماضى

من عيوب الأجهزة اللوحية و التى لا يعرفها إلا من يمتلك أحدهم هو صعوبة وجود وضع مناسب مريح للتعامل مع الجهاز فى لفترات طويلة , ربما تكون خفيفة الوزن وسهلة الحمل فى كل مكان , لأاكن وجود وضع مريح للأمساك و التعامل مع الجهاز لفترات طويلة درب من الخيال.

اليوم نقدم لكم حامل الأجهزة اللوحية iStation , جهاز يريحك من عناء حمل الجهاز فى يدك خصوصا عند العمل لفترات طويلة و فى نفس الوقت يمنحك أحدث تقنيات العصر مع لمسة تصميم رائعة من الماضى.

بمجرد وضع جهاز اليباد الخاص بك على حامل istation تشعر أنك انتقلت إلى الزمن الماضى حيث عصر الالات الكاتبة و الحواسيب القديمة ولاكن لا تدعى المظهر يخدعك ف أى ستيشن مزود باحدث التقنيات حيث يتصل حامل iStation بالأيباد الخاص بك عن طريق البلوتوث و عندها يمكنك الأستمتاع بتكنولوجيا الأيباد بنكهة الماضى.

حيث يحتوى حامل أى ستيشن على سماعات قوية ينتقل إليها الصوت من جهاز الأيباد الخاص بك عن طريق البلوتوث كما يتضمن حامل أى ستيشن لوحة مفاتيح وايرليس Wireless Keyboard تتصل بال iPad عن طريق البلوتوث و تحتوى على العديد من ازرار الأختصار ” 13 زر” يمكنك عن طريقهم التحكم فى العديد من وظائف الأيباد مثل تعلية أو تخفيض الأضاءة.

يمكنك التعرف على المزيد من وظائف iStation حامل الأيباد الرائع عن طريق الفيديو بالأسفل.

[yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=Tob2FG0NRCU’]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *