قامت Apple أبل اليوم بأطلاق النسخة الثانية تحت التطوير من النظام الجديد الرائع iOS 5 مما يجعل من هذه النسخة الثانية التى تصدرها أبل للمطورين Beta 2 .

النسخة الجديدة iOS Beta 2 تحتوى على العديد من الأصلاحات و التحسينات منها تحسين عمر البطارية لجميع أجهزة أبل التى سوف تستخدم النظام الجديد iPhone الأيفون وiPad  الأيباد وiPod Touch  الأيبود تاتش.

للمطورين حمل iOS 5 Beta 2 بيتا الأصدار الثانى

كما قامت Apple أبل أيضا فى النسخة الجديدة iOs 5 Beta 2 بأصلاح الثغرة التى تمكن أحد الأشخاص ويدعى ميرت إيرداير Mert Erdir وهو مطور تركى من أستغلالها لمساعدة الأشخاص الذين لا يمتلكون حساب مطور لدعى أبل من تنصيب النظام الجديد iOS 5 Beta 1 على أجهزتهم , لذلك أذا كنت أحد الأشخاص الذين قاموا بتنصيب النسخة السابقة من نظام أبل iOS 5 Beta 1 لا تقم بالتحديث إلى النسخة الجديدة  .

ملفات الأصدار الجديد من iOS 5

على كل حال أذا كنت أحد الأشخاص الذين لا يستطيعون الصبر للتجربة النظام الجديد iOS 5 Beta 2 على جهازك يمكنك تسجيل حساب مطور لدى أبل Apple Developers ومن ثم الأشتراك فى برنامج تطوير نظام أبل iOS Developer Program بتكلفة 99 دولار سنويا .

أيضا إذا كنت قد قمت بتنصيب نظام iOS 5 Beta 1 على جهازك  من قبل وقمت بعمل جيلبريك للنظام لا تقم بتنصيب الأصدار الجديد حيث قامت أبل بتحديث ملفات الحماية لأصلاح الثغرة السابقة.

يمكنك تحميل الأصدار الجديد iOS 5 Beta 2 الأن عن طريق برنامج أى تيونز iTunes الأصدار 10.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *