كثيرا ما نرى موقع رائع يحتوى على العديد من البيانات والصور و المؤثرات ولاكن أيضا تحميل الموقع أثناء التصفح يعمل بمنتهى الخفة والسرعة , هذا يرجع إلى العديد من العوامل من أهمها شركة الأستضافة WebHosting Provider التى يعمل عليها هذا الموقع , حيث توجد بعد خدمات الأستضافة و ما أكثرها و التى تقدم خدمة سيئة لعملائها حيث تقوم بتأجير سيرفرات بطيئة أو بمواصفات محدودة لتقليل التكلفة , مما ينعكس سلبا على أداء موقعك.

كيف يمكنك معرفة الشركة مقدمة خدمة الأستضافة لأى موقع

لذلك لابد لك قبل الأشتراك مع أى خدمة أستضافة الـتأكد من مدى جودة الخدمة التى تقدمها هذه الشركة حتى قبل النظر إلى المبلغ الذى ستقوم بدفعه , فما الفائدة إذا حصلت على خدمة أستضافة بسعر بسيط بينما موقعك دائما بطىء أو لا يمكن الوصول إليه من قبل زوارك.

وكنت قد وضحت فى مقال سابق فى مدونة عرب صدى أن جوجل تعتمد على مدى سرعة و أستجابة الموقع أثناء عرض النتائج فى محركات البحث , طبعا بالأضافة إلى العديد من العوامل الأخرى. فلماذا تضيع على موقعك فرصة الحصول على عدد أكبر من الزوار أو الوصول إلى الصفحة الأولى فى محركات البحث مع أستضافة سيئة , هذا بالأضافة إلى أن تجربة الزيارة لموقعك لن تكون ممتعة فمن منا لا يكره بطىء التحميل.

نحن فى مدونة تك عربى نستخدم أستضافة من موقع هوست جاتور Host Gator و هو موقع استضافة أكثر من رائع بالنسبة لمستوى الخدمة من حيث سرعة السيرفرات و خدمة العملاء على مدى 24 ساعة بالأضافة إلى مميزات رائعة مثل مساحة غير محدودة و ترافيك غير محدودة و بأقل من 4 دولارات شهريا  كما يمنحك طرق ووسائل دفع مختلفة تتناسب مع الجميع .

عروض موقع أستضافة هوست جاتور المتميزة Host Gator

أما أذا رأيت موقع رائع و أردت أن تعرف الشركة مقدمة الأستضافة لهذا الموقع يمكنك ذلك عن طريق :

  1. الذهاب إلى موقع WhoIsHostingThis.com من هنا
  2. ثم كتابة أسمع الموقع الذى تريد معرفة شركة الأستضافة الخاصة به ثم أضغط زر Search
  3. سيظهر لك فى الصفحة التالية الشركة مقدمة خدمة الأستضافة للموقع الذى بحثت عنه .

صورة توضح كيف تمكن الموقع من معرفة خدمة الأستضافة التى يستخدمها موقع تك عربى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *