يمكنك بهذه الخاصية مشاركة حالتك الشخصية او فيديو او صورة مع اشخاص محدودين تختارهم انت بنفسك ولا يطلع عليها احد سوى هؤلاء الاشخاص.

كيف تشارك تحديثاتك على الفيس بوك مع اشخاص محددين

يمكنك استخدام هذه الخاصية عن طريق

– بعد القيام بتحديثك الشخصي سوف تجد علامة قفل وبالضغط عليها سوف تجد ان Everyone معلمه كاختيار مفترض, ثم اضغط على Customize كما بالصورة.

كيف تشارك تحديثاتك على الفيس بوك مع اشخاص محددين

– سوف تظهر لك نافذة جديدة منها اختار Specific People كما بالصورة.

كيف تشارك تحديثاتك على الفيس بوك مع اشخاص محددين

– بمجرد ان تختار Specific People سوف يظهر لك خانة جديدة اسفلها يمكنك كتابة اسم الصديق الذي تريد اظهار هذه التحديثه له او يمكنك اختيار مجموعة اصدقاء ().

– من خلال نفس النافذة يمكنك مشاركة تحديثتك الشخصية مع جميع اصدقاء واخفاءها عن اشخاص محددينمن الخانة التي في الاسفل كما بالصورة.

كيف تشارك تحديثاتك على الفيس بوك مع اشخاص محددين

2 Comments

  • احصل على دوائر جوجل بلس في الفيسبوك الآن | أعلام إجتماعى تقنية و نصائح ويب|تك عربى|أخبار تقنية يومية, 8 يوليو, 2011 @ 3:09 م Reply

    […] التطبيق الجديد يماثل دوائر جوجل بلس في الواجهة وخاصية السحب لأضافة الاصدقاء ولكن وظائفه وامكانياته محدودة مقارنة بدوائر جوجل. ففي دوائر جوجل يمكنك التحكم من خلال هذه الدوائر في من يمكنه ان يشاهد تحديثاتك الشخصية ولكن في الفيس بوك لا يمكنك القيام بذلك من CircleHack ولكن يجب ان تغير اعدادات المشاركة الخاصة بك مثل ماهو مذكور ف… […]

  • محمد, 21 سبتمبر, 2011 @ 7:19 ص Reply

    اول مره اعرفها جميله اوى كنت دايما بسأل ايه دى ومش عارفها بس انا دلوقتى عرفت شكرا ليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *