كيفية عمل ايميل على موقع ياهو و هو موقع يقدم خدمات الايميل المجانية و سوف نتعلم خلال هذا الموضوع طريقة عمل ايميل على الياهو .

كيفية عمل ايميل على الياهو

أولا نذهب الى موقع تسجيل ايميل الياهو من هنا

بعد ذلك نقوم بملأ بيانات الأسم حيث الأسم الأول هو أسمك و الأسم الأخير أسم والدك

الجنس قم باختيار ذكر أو أنثى حسب نوعك , ثم قم بملأ بيانات تاريخ ميلادك عن طريق أختيار الشهر ثم كتابة يوم الميلاد و السنة .

أمام خانة البلد قم بأختيار بلد النشأة التى ولدت فيها.

نتجه بعد ذلك لقسم اختيار المعرف وكلمة السر الخاص بايميل الياهو الذى سوف تنشئه.

أمام خانة معرف Yahoo و البريد الألكترونى و فى الخانة الفارغة قم بوضع اسم مميز تحبه أو يمكنك أستخدام أسمك حسب أستخدامك للأيميل فلو أنك سوف تقوم بأستخدامه فى السيرة الذاتية لتقديم لوظيفة لا تقوم بأختيار أسماء دلع أو أسماء هزلية مثل hoda_alrowish حودة الروش .

تحذير: لا يمكنك أستخدام مسافات أو حروف كابتل عن اختيار اسم المعرف و هو اسم الميل الخاص بك فقط يمكنك أستخدام حروف صغيرة و ارقام و علامتى _ و .

بعد اختيار لأسم ايميل الياهو الذى تحب قم بالضغط على زر تحقق للتأكد من أن هذا الأسم لا يستخدمه شخص اخر فى الايميل الخاص به.

يمكنك بواسطة الضغط على السهم الموجود بالخانة المكتوب بها كلمة yahoo.com اختيار امتدادات ايميل بدلا من yahoo.com حيث يمكنك استخدام ymail.com أو rocketmail.com و هذا فى حالة لو بتحب اسم ما و كان شخص مستخدمه على امتداد yahoo.com

مثال: انا اسمى احمد حسن و حبيت اعمل ايميل بأسمى على الياهو فاخترت ahmed_hassan@yahoo.com و لاكن للأسف الاسم طلع متاخد و انا عايز يبقى اسم الميل بتاعى على الياهو أحمد حسن زى ما كتبت فوق فاختار امتداد تانى و اخليه ahmed_hassan@ymail.com .

أمام خانة كلمة السر نقوم بكتابة رقم سرى أو كلمة بحيث لا يعرفها أحد غيرك و يتكون صعبة التخمين , ثم أعد كتابتها مرة أخرى فى الخانة التى تليها و يمكنك التحقق من قوة كلمة السر عن طريق مؤشر قوة كلمة السر.

إذا نسيت معرف ايميل الياهو أو كلمة السر .

هنا تملأ الخانات الخاصة بأسترداد ايميلك فى حالة نسيت كلمة السر او نسيت اسم الايميل

حيث امام الخانة الخاصة ب بريد إلكترونى بديل يمكنك كتابة عنوان بريد الكترونى اخر لك لتصلك عليه بيانات الدخول فى حالة نسيانك لاسم ايميل الياهو ( معرف ياهو ) و ايضا الباسورد.

السؤال السرى يساعدك فى حالة نسيان ال باسورد و اردت استعادة الباسورد .

أخيرا كود التحقق وهيا الخانة الفارغة أمام جملة ( اكتب الرمز المعروض ) قم بكتابة الحروف الأنجليزية ( الكود ) الموجود بالصورة الموجودة بأسفل الخانة الفارغة و لابد من مراعاة الحروف الكبيرة و الصغيرة .

أخيرا أضغط على مربع إنشاء حسابى و بهذا تكون قد سويت حساب ميل على الياهو.

3 Comments

  • hamedeh. zeina, 11 ديسمبر, 2012 @ 7:57 م

    0

  • أبو اسامه, 12 ديسمبر, 2012 @ 9:19 ص

    اخوان اريد أدخل على الياهو كي اعمل حساب جديد ولاكن ماكدر عندما ادخل على انشاء حساب تطلع معلومات خربطة

  • وهيبة عبد الفتاح, 29 أبريل, 2018 @ 6:38 ص

    انا مسلمة واحترم جميع الاديان

Comments are closed.