ستوفر سلسلة Samsung Galaxy S21 ماسحًا محسنًا لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية(Ultrasonic) ، أخيرًا. تستخدم Samsung نفس ماسحات بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية منذ Galaxy S10 ، وكانت تقدم سرعه مقبوله ودقه كبيره ولكن مقارنه بالمنافسين لم تكن الاسرع او الادق ولكنها كانت متكامله الي حد كبير فلم تكن سريعه جدا ولكن علي حساب الدقه ولم تكن دقيقه جدا ولكن بطيئه ولكن الان حان وقت الجيل الجديد.

في كل مرة تطلق فيها Samsung هاتفًا ذكيًا باستخدام هذا الماسح الضوئي ،يكون ذو سرعه عاليه ودقه كبيره ولكن لم يكن الاسرع او الاكثر دقه بالنسبه للمنافسين .ولكن قامت Samsung بتحسين هذه الماسحات الضوئية في الوقت المناسب ، لكنها لا تزال غير دقيقة كما ينبغي.

قد تتغير الان مع سلسلة Galaxy S21 ، وفقًا للتسريبات يقولون أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في هواتف Galaxy S21 سيكون اكبر بمساحه وهي 8 × 8 = 64 مم. هذا يعني أنه أكبر 1.77 مرة من الذي سبقه في عائله Note 20 او S20 .

Galaxy S21 Czytnik Linii 089f99e

يأتي Galaxy S21 مع ماسح ضوئي محسّن لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ، وسوف يفتح بسرعة مضاعفة
كما أشار إلى أن Galaxy S21 يجب أن يكون قادرًا على فتح القفل بسرعة مضاعفة. لن تحتاج حتى إلى النقر على الشاشة مسبقًا ، كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على الشاشة ، وهذا كل شيء.

Maxresdefault 1

سيتم إطلاق ثلاثة هواتف Galaxy S21 ، وهي Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra. ستحتوي جميع الطرز الثلاثة على نفس الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الشاشة. سوف يقدمون أيضًا تصميمًا مشابهًا.

من المتوقع إطلاق سلسلة Galaxy S21 في منتصف شهر يناير. من المحتمل أن يصبح متاحًا في نهاية شهر يناير أو في فبراير. والاغلبيه الان اصبحوا علي احر من الجمر لتجرب الماسح الضوئي الجديد لبصمات الاصبع في هذه السلسله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *