أنته فين تطبيق عربى جديد يتيح مشاركة الأماكن على تويتر وفيسبوك

تطبيق Ina Feen أنته فين هو تطبيق عربى مصرى يساعد المستخدم على مشاركة مكانه مع أصدقائه و أيضا معرفة أماكن تواجد أصدقائه كما يمكنك مشاركة مكانك بأستخدام التطبيق على مواقع الشبكات الأجتماعية كتويتر وفيسبوك .

التطبيق أيضا يقترح لك أماكن جديدة يمكن زيارتها وتوجد بالقرب من المنطقة المتواجد فيها والتى يتم تحديدها عن طريق ال GPS خدمة تحديد المواقع , كما يحتوى التطبيق أيضا على خريطة تمكنك من الوصول إلى المكان المقترح بطريقة سهلة .

و يستخدم البرنامج طريقة التشجيع عن طريق الألقاب لتشجيع المزيد من المستخدمين على تحميل وأستخدام التطبيق حيث أن أكثر زائر لمكان ما يحصل على لقب عمدة المكان بين أصحابه .

التطبيق متاح فى الوقت الحالى للأجهزة البلاكبيرى BlackBerry و النوكيا Nokia و سامسونج Samsung و أتش تسى HTC و أل جى LG و موتورولا Motorola و سونى أريكسون Sony Ericsson من المتوقع أن يكون البرنامج بحاجة إلى أتصال دائم بالأنترنت غالبا عن طريق ال 3G , يمكنك تحميل التطبيق عن طريق زيارة موقع التطبيق بأستخدام موبيلك أو أرسال رسالة فارغة إلى رقم 91644 , قم بزيارة موقع أحصل على تطبيق أنته فين بأستخدام موبيلك من هنا لتحميل التطبيق.

[yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=3qSAiLkPLYw’]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *