أمس كان مؤتمر أبل WWDC 2011 , وهو المؤتمر الذى أعلنت فيه أبل عن مجموعة من الخدمات و المنتجات والعروض الجديدة كان أهمها :

1- Mac OS X Lion و يحتوى على 250 أمكانية جديدة قامت أبل بعرض عشرة فقط منهم خلال المؤتمر و سوف يصبح متاح غالبا فى شهر يوليو بسعر حصرى 29.99 دولار فى متاجر أبل.

2-خدمة iTunes Match أى تيونز ماتش ,  الخدمة مجانية للملفات الموسيقية التى تم شرائها مسبقا عن طريق iTunes Store متجر أى تيونز , أما للملفات الجديدة فبسعر 24.99 دولار \ سنوي ا .

3- iOS 5 نظام التشغيل الجديد و الذى سيعمل على أجهزة أبل iPhone 3G , iPhone 4 , iPod 3 generation , iPod 4 generation , iPad , iPad 2 و النظام الجديد يحتوى على مجموعة من الخصائص التى سوف يتم التحدث عنها تفصيلا.

4- iCloud خدمة السحاب الجديدة من أبل أو خاصية المزامنة و التى ستسمح لك بمشاركة بيانات المكالمات و قائمة الأتصال و ملفاتك , و ملفات الصور والموسيقى بين جميع أجهزة أبل أو حفظها على ال سيرفر السحابى لأبل iCloud و ختى مساحة 5 جيجا مجانا.

سوف يتم أفراد أكثر من موضوع لتحدث عن كل خدمة بطريقة مفصلة يرجى المتابعة كما يمكنك مشاهدة Apple Event WWDC June 2011 حدث أبل دبليو دبليو دى سى يوليو 2011 أون لاين عن طريق الضغط على الصورة بالأسفل .

يفضل أستخدام Internet Explore 9 و أن يحتوى جهازك على QuickTime .

شاهدة مؤتمر أبل WWDC 2011 أون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *