انضم لمدوني تك عربي بمرتب شهري ثابت واعمل من منزلك

هل تحب التقنية و تتابعها بأستمرار و هل تحب التدوين وتتمنى أن تصبح كاتب فى مدونة تقنية سوف يصبح لها مستقبل كبير إن شاء الله و موضوعاتك يقرأها العديد من الزوار.

موقع تك عربى يمنحك هذه الفرصة و ليس هذا فقط ولاكن بالأضافة إلى ذلك سوف تتمكن من ربح بعض الأموال من موضوعاتك التى تقوم بنشرها على صفحات مدونة تك عربى وعن طريق أحدث أنظمة مشاركة الأرباح بالأضافة إلى جوائز قيمة لأفضل المواضيع كل شهر .

لن يطبق نظام مشارة الارباح الان لأن المدونه مازالت في طور النشأ وليس هناك ارباح بعد, و لكن سيتبع نظام المرتب بمقدار 150 جنيه خاضع لزياده كبيره دوريه قد تصل للضعف في المستقبل القريب أن شاء الله وخاصة اذا كانت الكتابه احترافيه وسوف يكون هناك زياده للموااضيع المتميزه والمهمه وسيتم الدفع عن طريق حواله بريديه لأقرب مكتب بريد اول كل شهر.

وذلك على ان يتم كتابة 30 موضوع تقني شهريا (يفضل موضوع يومياً او كحد أدنى 7 مواضيع اسبوعياً) يمكنك الكتابه في اي موضوع تقني يشغل اهتمامك هواتف ناقله حديثه – انظم تشغيل – شبكات اجتماعيه وهناك طبعا حد ادنى لأهمية المواضيع ومحتواها.

يجب عدم احتواء المواضيع على اي مواد تخالف الشريعه الاسلاميه (أغاني – صور – فيديوهات) وان لا يتم نقلها حرفيا (copy & past)  من مواقع اخرى ولكن النقل الضمني مقبول ويمكن استخدام هذه المصادر لترجمة الاخبار المهمه منها

www.mashable.com

www.digitaltrends.com

http://techcrunch.com

http://technorati.com

http://lifehacker.com

او يمكنك النقل من اي موقع عربي ولكن نقل ضمني وليس حرفي.

كيفية الأشتراك قم بمراسلتنا من خلال هذا الايميل

muhammad.youssef.elsid@gmail.com

استثمر وقتك ومعلوماتك معانا