الكثير من المستخدمين يستعملون متفح جوجل كروم على حواسيبهم الشخصية و الحقيقة أن متصفح جوجل كروم أكثر من رائع , حيث يتميز بالخفة والسرعة بالأضافة إلى العديد من الأضافات و التطبيقات التى يمكنك أستخدامها مع متصفحى جوجل كروم , لاكن حتى  الأن لا يمكن لعشاق جوجل كروم ممن يمتلكون جهاز أبل اللوحى الأيباد أستخدام جوجل كروم على Apple iPad , وذلك بسبب القيود التى تضعها أبل على التطبيقات التى تستخدم محركات الجافا و التى يستخدمها متصفح جوجل كروم.

حمل Google Chrome جوجل كروم للأيباد iPad

حتى وأن كنت لا تستطيع أستخدام متصفح جوجل كروم على جهازك الأيباد لا يعنى هذا أنه لا يمكنك أستخدام متصفح مشابه تمام لجوجل كروم . أقدم لكم تطبيق iChromy و هو متصفح يشبه تماما متصفح جوجل كروم ويعمل على جهاز أبل اللوحى الأيباد.

واجهة iChromy تشبه تمام و اجهة Google Chrome حيث يمكنك فتح العديد من المواقع فى نفس المتصفح بأستخدام التابس المتعددة Browser Tabs كما يمكنك كتابة العناوين الألكترونية للمواقع والبحث فى الأنترنت بأستخدام محرك البحث المفضل بأستخدام نفس الصندوق والذى يطلق عليه omnibox .

يحتوى iChromy أيضا على العديد من المميزات أهما التخلص من القوائم و التولبار المزعجة بحيث يمنح مساحة أكبر للتصفح و هى الخاصية التى تميز بها متصفح جوجل كروم  و خاصية Read it later حيث يمكنك حفظ الصفحات لقرائتها فيما بعد حتى بدون أتصال بالأنترنت , و خاصية التصفح الخفى Incognito mode , و خاصية تذكر الكلمات السرية , و خاصية المشاركة مع العديد مع المواقع الجتماعية كفيسبوك وتويتر و غيرهم.

متصفح iChromy تطبيق مجانى و مخصص للأبل أيباد و يمكنك تحميله من هنا.

1 Comment

  • Naif, 16 مايو, 2012 @ 11:03 ص

    هلا بك

Comments are closed.