تتصاعد الأن حدة المصادمات فى ميدان التحرير بين المتظاهرين من جهة و بين الجهات الأمنية و الأمن المركزى من جهة أخرى وذلك فى أعقاب الأحداث التى حدثت اليوم أمام مسرح البالون و التى تمثلت و كما تقول أحدى الروايات بقيام جهاز الشرطة بالأعتداء على أهالى الشهداء و منعهم من دخول مسرح البالون والقيام بأطلاق الأعيرة النارية من الرشاشات و المسدسات فى الشارع والقيام بضرب بعض المتظاهرين .

شاهد الأن مايحدث فى ميدان التحرير بث مباشر

بينما تروى الرواية الأخرى قيام جهاز الأمن والشرطة بحماية المتظاهرين من البلطجية و أن الذين تعرضوا للضرب من جانب الشرطة هم مجموعة من البطجية قاموا بترويع الأهالى والقيا بسرقة بعض محتويات مسرح البالون كما نشر فى جريدة الأهرام اليوم , بينما الفيديو الذى يصور هذه الأحداث تم نشره على اليوتيوب و يمكنك مشاهدته فى الأسفل.

[yframe url=’https://www.youtube.com/watch?v=e6RGXqf_NPM’]

و نتيجة لهذه الأحداث قام مجموعة من الشباب بالدعوة إلى  تظاهرات اليوم فى ميدان التحرير مما ادى لحدوث مصادمات و أستخدام الشرطة للغازات المسيلة للدموع و قطع الكهرباء عن ميدان التحرير و يمكنك مشاهدة ما يحدث الأن فى ميدان التحرير مباشرة من هنا .

تحديث : قناة أخرى للبث المباشر لما يحدث الأن فى ميدان التحرير من مصادمات بين الشرطة و المتظاهرين يمكنك مشاهدتها من هنا .

1 Comment

  • hayam, 22 نوفمبر, 2011 @ 10:15 م

    علي فين يامصرالطريق بعد ما ضللنا الطريقهل من منقذين

Comments are closed.