تطبيق Flipboard الشهير قارىء خلاصات الأخبار يأتى إلى الأيفون

0 31

إن كنت من محبى قراءة المقالات و الأخبار فى شتى المجالات باللغة الأنجليزية وتمتلك iPad من ابل فلا بد انك يوما ما أستخدمت Flipboard , و هو تطبيق مصمم على شكل مجلة يسمح لك بقراءة مقالات من مواقع الأنترنت فى شتى المجالات.

تطبيق Flipboard الشهير قارىء خلاصات الأخبار يأتى إلى الأيفون

و قد حقق تطبيق Flipboard نجاح رائع على جهاز أبل أيباد و ربما أراد مبرمج التطبيق الأستفادة من هذا النجاح بالأضافة إلى الشعبية الهائلة التى يتمتع بها جهاز أبل أيفون لخلق قاعدة جماهيره أكبر لتطبيق.

يمكنك الأن الحصول على تطبيق Flipboard من خلال متجر أبل من هنا

 

تطبيق Flipboard يحتوى على العديد من التصنيفات أو الأقسام مثل Technology , Design, News , Travel …… و كما يبدو من كل قسم نوع الأخبار التى يحتويها تلك الأخبار التى يقوم التطبيق بجلبها من خلاصات التدوينات Feeds الخاصة بأشهر المواقع و المدونات فى كل مجال.

كما يمكنك تطبيق Flipboard أو المجلة بصفة عامة الأتصال بحسابك على فيسبوك و تويتر وجلب الأخبار منهما كما يمكنك مشاركة الأخبار مباشرة من خلال هذه التطبيقات إلى حساباتك على الشبكات الجتماعية مباشرة, كما يمكنك أضافة خلاصة تدوينات موقع ما مفضل إليك إلى القائمة .

تطبيق Flipboard الشهير قارىء خلاصات الأخبار يأتى إلى الأيفون   تطبيق Flipboard الشهير قارىء خلاصات الأخبار يأتى إلى الأيفون

و كانت تطبيقات المجلة المشابة لتطبيق Flipboard قد حققت أنتشارا كبيرا خلال الأشهر الماضية و من هذه التطبيقات لأجههزة أندرويد تطبيق Pulse News , Feedly , Newsr

يمكنك التعرف أكثر على التطبيق ومميزاته من خلال هذا اللقاء مع مبرمج التطبيق السيد مايك

[yframe url=’http://www.youtube.com/watch?v=11pQ5sb5wME’]

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق