أطلقت الشبكة الأخبارية الأمريكية المعروفة Fox News اليوم تطبيق لها معد خصيصا من لأجهزة الأيباد حيث يستفيد التطبيق من الشاشة الكبيرة الخاصة بالجهاز اللوحى لعرض الأخبار بطريقة شيقة بطريقة المعرض Gallery Show .

هذه الطريقة التى تستغل المالتى ميديا الموجودة فى المواضيع لعرض المواضيع ما ييجعل عملية تصفح الأخبار أكثر سهولة ومتعة .

التطبيق مقسم إلى قسمين رئيسين القسم الأعلى و هو يعرض صور أو مقاطع فيديو من أهم الأخبار Top Stories التى حدثت خلال اليوم أما الجزء السفلى من التطبيق فيحتوى على شريط صورى للأخبار محدثا أول بأول Timeline News , أيضا التطبيق يحتوى على محطة الراديو الخاصة بشبكة Fox News .

و بالرغم من أن التطبيق مجانى لاكن الشبكة أستطاعت وبذكاء أستغلال التطبيق فى جنى بعض الأرباح عن طريق عرض بعض الأعلانات لأحدى الشركات و تدعى ExxonMobil .

فكرة التطبيق من الممكن لأى شبكات عربية أخبارية أستغلالها عن طريق تصميم تطبيق أحترافى للأجهزة اللوحية و أجهزة الهواتف الذكية و الحصول على الدعم من خلال المساندة الأعلانية أعلم أن هناك الكثير من التطبيقات الأخبارية العربية ولاكنها جميعا دون المستوى و ما هى إلا نسخة الموبيل الخاصة بالموقع وليس تطبيق .


صورة الواجهة الخاصة بشبكة فوكس نيوز الأخبارية صورة توضح شكل المواضيع الأخبارية صورة توضح كيفية عرض مقاطع الفيديو الأخبارية فى التطبيق

 

إذا كنت من متابعى الأخبار على الشبكات الأخبارية العالمية يمكن الحصول على التطبيق من خلال متجر أبل من هنا